شروحات أونلاين | chourouhat : شروحات برامج مشروحة بالصور والفيديو شروحات أونلاين | chourouhat : شروحات برامج مشروحة بالصور والفيديو
الربح

آخر الأخبار

الربح
random
جاري التحميل ...
random

الي كل المسوقين المهتمين ببناء فريق تسويق تحت مظلة شركة عملاقة عالمية

السلام عليكم متابعي مدونة شروحات أونلاين ، أود التنبيه الإخوة المسوقين المهتمين ببناء فريق تسويق تحت مظلة شركة عملاقة عالمية إلى أن الفرصة الآن باتت مواتية لكم.
الي كل المسوقين المهتمين ببناء فريق تسويق تحت مظلة شركة عملاقة عالمية

شركة Monespace القابضة الماليزية ، هي شركة استطاعت أن تضم أكثر من 5 مسجل ما بين مسوقين و مستثمرين في سنتها الأولى ( السنة الأولى فقط) ،
تخيل شركة بهذه القدرة الإستعابية و هذا الإنجاز القياسي من ناحية الكم و الوقت ..
يسأل بعضكم ما هو الشئ الذي ساعد هذه الشركة الناشئة على تحقيق هذا الرقم الكبير في وقت قصير؟
الي كل المسوقين المهتمين ببناء فريق تسويق تحت مظلة شركة عملاقة عالمية
الإجابة بسيطة جدا و تتلخص في الآتي:
1) monespace هي شركة ماليزية و دولة ماليزيا يجمع الكل على أن الشركات الماليزية هي شركات ذات مصداقية كبيرة نظرا لإعتماد ماليزيا على هذه الشركات في تحصيل جانب من دخلها الوطني و بالتالي شركاتها ذات مصداقية كبيرة.
2) مديرة الشركة و اسمها الداتو سري جيسي . يمكن لأي شخص الولوج على الإنترنت للإطلاع على مشاريعها و إنجازاتها في ماليزيا بالخصوص و آسيا على العموم. فجمعت كل خبرتها في مجال المال و الأعمال و خبرتها الطويلة في ميدان التسويق الشبكي و خرجت بفكرة تأسيس شركة مونوسبيس.
3) فكرة الشركة و مشروعها الثوري الذي جمع بين الإستثمار و التسويق
الإستثمار في مجال العقار و البنوك و السياحة و الإتصالات و الخدمات العامة و العملة الإلكترونية و حتى في شركة طيران تابعة لمونوسبيس و غيرها من مجالات الشركة المخصصة للإستثمار.
و التسويق لفكرة الشركة و منتجاتها الحصرية المتواجدة في واحد من أكبر مواقع التسوق الإلكترونية .
4) خطة الدفع الخاصة بالشركة و التي توصف بأنها متنوعة و مكتملة تهدف لجعل المسوق الشبكي المنخرط مع شركة مونوسبيس القابضة بمثابة رجل أعمال مستقل له المقدرة على تنويع مصادر دخله من شركة واحدة يلتزم معها و هذا ما لن تجده مع الشركات المنافسة .
5) التواجد الفعلى للشركة و مصداقيتها في العالم سواء من خلال أسهمها في بورصة ناسداك أو من ناحية مقرها الرئيسي في العاصمة الماليزية كوالمبور
أو مقراتها الإقليمية في الفليبين و فييتنام أو من ناحية مشاريعها المتواجدة على أرض الواقع من مجمع سيرامبان و مدينة our city أو جزيرة مالاكا أو الفندق المتواجد في فييتنام .. كل هذا و أكثر جعل من مونوسبيس محط أنظار الشركات المنافسة و محط أنظار قادة الشبكات في مختلف الشركات .
6) النقطة السادسة و التي أراها خلقت الأفضلية و كانت النقطة الفيصل التي جعلت هذا الكم الهائل من المسوقين عبر العالم ينضمون لفكرة شركة مونوسبيس القابضة هي: قيمة التسجيل و المتمثلة في 180$ .. و التي جعلت من مونوسبيس كمملكة كبيرة مع مفتاح في المتناول ..
180$ هي قيمة التسجيل مع مونوسبيس و بدء رحلة شيقة نحو مستقبل واعد ..
للتنويه فقط .. مونوسبيس وصلت إلى أعتاب شمال إفريقيا و السوق جاهز و الطريق معبد و هذه فرصة لكل شخص طموح يحب النجاح بشرط أن يكون مبادرا.. كن الأول في بلدك أو كن الأول في منطقتك..
الي كل المسوقين المهتمين ببناء فريق تسويق تحت مظلة شركة عملاقة عالمية

نحن نجعل النقاش مفتوح حتي يستفيد الجميع 

شكرا و مرحبا بكم...

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

شروحات أونلاين Chourouhat I

احصاءات المدونة

التبـــادل الاعلانــي في موقعنا

الأفضل لكم اعلن هنا اعلن هنا اعلن هنا

اخر التغريدات على تويتر