شروحات أونلاين | chourouhat : شروحات برامج مشروحة بالصور والفيديو شروحات أونلاين | chourouhat : شروحات برامج مشروحة بالصور والفيديو
الربح

آخر الأخبار

الربح
random
جاري التحميل ...
random

إدارة الأمن المعلومات و ارسال معلومات شخصية و حمايتها

تقنية التراسل طهرت لأكثر من عقدين من الزمن، الهدف متطورة مثل الحصول على أنظمة الخلاف والمتسللين SCCM أن تكون خطوة واحدة إلى الأمام ,هل أنت متأكد من أنك محمي؟ للأسف، فإن معظم من الناس لا، وما هو أسوأ من ذلك، أكثر من غيره هو  ليست محمية من مناهضة القراصنة والغزاة الخصوصية على شبكة الإنترنت, وما اكثرها الان وخاصتا في عالم الافتراضي.


إدارة الأمن المعلومات و ارسال معلومات شخصية و حمايتها

لحسن الحظ، هناك بعض النصائح البسيطة التي يمكن أن تساعدك على البقاء أكثر أمنا على الانترنت عند الاتصال، بما في ذلك:

1.لا تبادل المعلومات الشخصية

إدارة الأمن المعلومات و ارسال معلومات شخصية و حمايتها

واحدة من أسهل الطرق لتجنب الوقوع ضحية لمشكلة ارسال واستقبال إرسال رسائل عندما يكون على الانترنت لمجرد تجنب تبادل المعلومات الشخصية؟ والحقيقة هي أن العديد من الناس أصبح مرتحين جدا مع وضع معلومات شخصية عبر الإنترنت في هذه الأيام، وهذا يمكن أن يؤدي إلى مشاكل خطيرة. حتى إذا كنت تستخدم اسم الشاشة، فإنه يمكن أن يكون من الممكن للقراصنة لتعقب المعلومات الخاصة بك عندما تقدم عليه، لذلك دائما يكون على بينة من ما كنت تبادل.

2.خدمات الرسائل تخزين البيانات الخاصة بك

إدارة الأمن المعلومات و ارسال معلومات شخصية و حمايتها

شيء آخر للنظر هو كيف تخزن خدمات الرسائل البيانات الخاصة بك. معظم مخزن أجل غير مسمى كنسبة من أحكام وشروط. هذه هي الأشياء التي توافق على ذلك ربما لا تقرأ تماما عند تثبيت برامج جديدة. بعد كل شيء، فإنه من السهل للتنقل من خلال والتحقق من نعم، لقد قرأت الشروط والأحكام وأوافق عليها مربع بدلا من محاولة للتدقيق من خلال المصطلحات القانونية.
المشكلة مع هذه الأطروحة هو أن الشركات يمكن أن تعقد لك من الناحية القانونية، وأنها يمكن أن  منها ممارسة السلطة القانونية في القصير وتحملهم المسئولية عن الأشياء التي تقال على الانترنت. ونتيجة لذلك، فمن الأفضل لقراءة الاتفاقيات الخاصة بك بعناية، وتهدف انه من الافضل حتى لاتمسك لسانك إذا لم تكن على استعداد لدعم شيء في المحكمة. ف 90 % من المستخدمين البرامج و مواقع لا يقرأون سياسات الخصوصية لكل مواقع او برنامج

3. الرسائل الفورية برامج حذف

إدارة الأمن المعلومات و ارسال معلومات شخصية و حمايتها

بيت القصيد هو أنك لا تقول أي شيء الانترنت أن لا اعترف لتعيين في الأماكن العامة. كما رأينا في العام الماضي مع الهزيمة التي تنطوي على ما يسمى الرسائل الفورية برامج حذف، وعد خامسة لمحو الرسائل والصور التي الثانية بعد التي ترسلها 'م، لا يزال هناك شبكة دائما تقريبا في المكان الذي يلتقط والمخازن الخاصة بك الاتصالات. هذه ليست، حتى أن نشير إلى احتمال الحكومة التورط وأرشفة اتصالاتك بسبب تصريحات خارج متناول اليد.
ونتيجة لذلك، دائما التفكير مرتين قبل إرسال رسالة إجراء على الانترنت كيف، أو تحديث وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك فيسبوك تويتر... أنت لا تعرف أبدا من سيكون الاعتماد عليها..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

شروحات أونلاين Chourouhat I

احصاءات المدونة

التبـــادل الاعلانــي في موقعنا

الأفضل لكم اعلن هنا اعلن هنا اعلن هنا

اخر التغريدات على تويتر