شروحات أونلاين | chourouhat : شروحات برامج مشروحة بالصور والفيديو شروحات أونلاين | chourouhat : شروحات برامج مشروحة بالصور والفيديو
الربح

آخر الأخبار

الربح
random
جاري التحميل ...
random

مخاطر جديدة من ادارة أبل Apple نحو الروبوت "Robota"

يبدو تكنولوجيا المعلومات مثل الروبوت "Robota" يمكن أن يكون مشكلة كبيرة بجدية مع حديثا أعلنت فون و الآي باد بروفي المدة الاخيرفي شهر مارس 2016.




مخاطر جديدة من ادارة أبل Apple نحو الروبوت "Robota"

بالنسبة للمبتدئين، الروبوتRobota يفتقر إلى ما يعادل المحمول إلى SE فون ليس هناك الراقية جهاز الروبوت واحد مع شاشة 4 بوصة - في العام الماضي ، تم إطلاق المحمول واحد العام الماضي من الروبوت مع شاشة مثل هذا.


مخاطر جديدة من ادارة أبل Apple نحو الروبوت "Robota"


ويجب ألا ننسى أن فون الجديد 2016 يأتي مع هذا الوعد الذي لا يهزم من "اي فون مقابل 399 $ تقريبا, وهذا الالتزام للقبض على العديد العين, وقد جلبت SE فون لنا المحمول مع أفضل جودة / السعر من 6 فون، مع عدد قليل جدا من الاختلافات بين قدرات البلدين, انها اي فون الجديد بأسعار معقوله , وليس اي فون القديم لسعر جيد - الذي يمكن أن يجادل في ذلك؟
لم يحدث شيء مماثل مع باد برو. المسألة هي أنه على مدى العام الماضي، الروبوت فشلت في جلب لنا قرص جيد واحد (ربما مع استثناء من جوجل بكسل C). وقد لاحظت هذه المادة أن سوق أقراص كان في تراجع، ولكن هنا الصورة أبل، وإدخال الكمبيوتر اللوحي الجديد، مع الهوى "برو" اللقب، مع سعر أكثر تكلفة من غيرها.
مخاطر جديدة من ادارة أبل Apple نحو الروبوت "Robota"


لذلك، يمكن أن يعني هذا نهاية لالروبوت؟
بالطبع لا. ولكن، والوضع ليس مثاليا لجوجل الروبوت. فقد الروبوت ميزة دخول سوق الهواتف الذكية 4 بوصة، وأنها بالتأكيد لن يتم بث الروح في سوق الكمبيوتر اللوحي في أي وقت قريب (بفضل أبل) الحل هو مجرد واضح بقدر ما هو صعب: الروبوت يجب أن يجد شيئا آخر في التركيزولكنها تحتاج إلى التصرف بسرعة.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

شروحات أونلاين Chourouhat I

احصاءات المدونة

التبـــادل الاعلانــي في موقعنا

الأفضل لكم اعلن هنا اعلن هنا اعلن هنا

اخر التغريدات على تويتر