شروحات أونلاين | chourouhat : شروحات برامج مشروحة بالصور والفيديو شروحات أونلاين | chourouhat : شروحات برامج مشروحة بالصور والفيديو
الربح

آخر الأخبار

الربح
random
جاري التحميل ...
random

10 اسباب قد تدمر SEO عندك وتؤدي بك الي خيبة امل

السبب كنت تستخدم منهجيات SEO هو على حساب ما تحتاجه لتعزيز المواقع صفحتك. في بعض الأحيان، فإن النتيجة هي الخيبة، SEO مساعيكم يتبدد. في الجزء المهيمن من الحالات، لا يتم إنشاء بخيبة أمل من قبل بعض العقاب Google غريبة. منهجية SEO لديك الخروج نتيجة قصيرة من العناصر التي لم تكن قد فكرت من أقرب نقطة البداية.



يجب أن نرى بعض هذه المتغيرات التي خيبة أمل SEO الفوري التقنية. على فرصة قبالة بعد أن تعرف عليها، يمكنك تعزيز مساعيكم وتطبيق نظم فعالة لمسافات طويلة.

1. النظر إلى كثافة الكلمة باعتبارها الاستراتيجية SEO و أهم

وهذا هو موضوع واحد هو الذي سيدفع خيبة أمل على المدى القصير. كثافة الكلمات الرئيسية هي المفهوم الذي تم يبالغ في السنوات الماضية. فإنه لا يطالب رتبة أعلى من صفحة موقع الويب الخاص بك. الأوقات التي كان قد مر في تحديد المواقع الأكثر حيوية جوجل.

أنك لن تقنع أي مؤشر على شبكة الإنترنت أن صفحة الموقع الخاص بك هو واحد من أفضل لأن لديك الكثير من الشعارات محشوة في الجوهر. ومن الأهمية بمكان أن يركز ببساطة على جعل المحتوى الذي يتم للأفراد. تجربة العميل هو قلق لا يصدق فيما يتعلق صفحات الموقع لتحديد المواقع.

2. عدم وضع الموارد إلى مادة مذهلة

كنت قد وضعت على قدر كبير من الجهد في أنظمة SEO، ولكن في حال كنت لا تضع الموارد إلى مادة ممتازة، وهناك معقولية خيبة أمل على المدى الطويل. جوجل وغيرها من برامج زحف الويب تحاول إعطاء أفضل النتائج لعملائها، وهو ما يعني ضمنا مادة رائعة. تأكد من أن مادة على موقع الويب الخاص بك يتكون بشكل أنيق، لديها لهجة مؤثرة، وأنها ليست قصيرة جدا. وبالمثل، والتحقق من استخدام اللغوي والإملائي للتأكد من أن عنوان مهم لهذه المادة.

3. بناء وصلات خاطئة

بناء اتصالات مما لا شك فيه نظام أساسي، ولكن ليس بشكل عام مثمرة. على فرصة قبالة أن الاتصالات يتم تجميع الخطأ، ويبدو أنها غير طبيعي، وفي جميع الاحتمالات ينظر إليها على أنها غير المرغوبة. هناك التقدم الذي يضمن لك الحصول على عدد كبير من الاتصالات بتكاليف منخفضة. على الرغم من حقيقة أن كنت تعتقد أنك يمكن تجنيب للطن الواحد من النقد هنا، عليك أن تكون في وضع المصادر المتوفرة في تقنية لا طائل. مساعدة نفسك وببساطة تجميع المحتوى الذي يرسم في اتصالات مذهلة من perusers.

4. يشرف على متابعة SEO

الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو الاستفادة من البرمجة تفسيري قوية لتتبع جهود تعزيز الخاص بك. في حال كنت تعرف المنهجيات التي تعمل لموقعك، فمن أبسط من ذلك بكثير لنسخ الداخلي، والتوسع الترتيب العام الخاص بك. وسوف أيضا اكتشاف ما هو غير ما تعمل ودودج. التحقيق هي أساسية في حال كنت تفضل عدم التفريط المساعي أو الأصول الخاصة بك.

5. الاستفادة من الأساليب التي عفا عليها الزمن

إجراء المثمر من الخلف سنة واحدة يمكن أن تكون خيبة أمل الكلي وإذا كان متصلا في هذه المرحلة. لماذا هذا التكرار؟ يجري باستمرار إعادة تصميم العمليات الحسابية من برامج زحف الويب. أنت يجب ألا نغفل تلك الاصلاحات على قبالة فرصة التي تحتاجها صفحة موقعك للربح من خلال ارتفاع الترتيب.

دون أدنى شك جزء من اصلاحات حساب وليس لها نتائج غير عادية، ولكن البعض الآخر قد أثرت حتى على المواقع من بعض المواقع الشعبية. وهذا هو السبب من يعول فكرة ذكية للبقاء على بينة من إعادة تصميم العمليات الحسابية.

6. الفهم الضعيف للفريق الفائدة المرجوة الخاص بك

وفيما يتعلق SEO، واحدة من الأمور الرئيسية التي يجب القيام به هو فهم مجموعة مصالح القصد الخاص بك. محاولة لمعرفة من هم السكان عموما من مجموعتك المقصود الفائدة، ما جزء من السكان لديهم مكان مع وما يسعون على شبكة الإنترنت. في أعقاب رؤية كل هذه، يمكنك صنع إجراء شرعي، وذلك باستخدام الشعارات الصحيحة وطرق مناسبة أخرى. فقط من خلال معرفة مجموعة مصالح المقصود سيكون لديك القدرة على ضبط موقعك الصفحة مادة لاحتياجاتهم.

7. الشبكات يطل على الانترنت

وتتأثر حياتنا العادية من خلال التواصل المباشر، حتى تطل عليه مما لا شك فيه قرار رهيب. عند ترتيب النظام الخاص بك، تأكد من دمج الشبكات عبر الإنترنت في هذا الترتيب. وضع الموارد في الشبكات على الانترنت هو مثمر على أساس أن الأفراد استخدامها في كثير من الأحيان، وهي واحدة من يومهم منابع يوم من البيانات.

8. الاستفادة من الشعارات رقيقة

تعتبرها معين في محتوى موقعك، ولكن يجري بشكل مفرط على وجه الخصوص عندما يتعلق الأمر، مما يجعل من المستحيل شعارا ليس الفكر الذكية. سوف اسقاط احتمالات إصابتك تصنيفات عالية على فرصة قبالة أنك سوف تستخدم تعبيرات رئيسية، على سبيل المثال، "الكاكاو العادية حقيبة جلد البقر للسيدات على الخاص". احتمال أن شخصا ما سوف تبدو حقا في التعبير رئيسيا كله على Google أو مؤشر آخر على شبكة الإنترنت منخفضة.

9. عدم وجود تنوعا الموقع التخلص منها 

في هذه الأيام، أكثر من الأفراد الاستفادة من الابدع التي تنوعا، على سبيل المثال، والهواتف الخلوية أو أقراص للبحث عن البيانات. على فرصة قبالة أنه لم يكن لديك موقع دعوة المحمولة، الآن هو فرصة مثالية لوضع الموارد في هذا الإجراء. في أحدث بضع سنوات، وسعت بشكل كبير من كمية من الأفراد الذين يستخدمون الزحف على الأجهزة متعددة الاستخدامات بدلا من على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم أو قرص على شبكة الإنترنت. وقبل عام، ترقية في حساب جوجل قدمت حقا الاستجابة المحمولة بين العناصر لتحديد المواقع.

على فرصة قبالة التي تحتاج إلى إعادة تصميم المواقع صفحتك، تأكد من أن موقعك هو محمول ودية. لهذا السبب، من المهم أن يصبح لديك محتوى صفحة الموقع متماسكة على الهاتف الخليوي من دون التكبير أو التنصت، ووضع الأراضي التنصت في الفصل السليم، والحفاظ على مسافة الاستراتيجية من النظر حتى انتهت. هذا المشروع هو بلا شك لمسافات طويلة واحد.

10. وجود منافسة عالية

كل يوم المزيد من التنافس يبدو على الانترنت في قطاع الأعمال الخاص بك. على الرغم من حقيقة أنها قد تكون أكثر شبابا، فإن المزيد من المواقع محنك التي تتحرك في قطاع الأعمال لديك على الحافة. فمن الصعب أن يتعامل مع المواقع التي لديها فترات من الخبرة. لهذه الحالة، يمكن محاولة وضع أكثر في عرض الشبكات على الانترنت ورسم في المجموعة القريبة من المتفرجين. فهم أنه يتطلب استثمارات للتغلب على المعارضة بك، ودفع القليل من الاحترام لكيف سميكة قد يكون قطاع الأعمال....


سلام عليكم 

شكرا و مرحبا بكم...

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

شروحات أونلاين Chourouhat I

احصاءات المدونة

التبـــادل الاعلانــي في موقعنا

الأفضل لكم اعلن هنا اعلن هنا اعلن هنا

اخر التغريدات على تويتر